Top latest Five أفكار تطوير الموارد البشرية Urban news

Wiki Article



هل تريد زيادة مشاركة الموظفين وإنتاجيتهم؟ هل تتطلع إلى تقليل دوران المبيعات أو إنشاء برنامج تدريبي؟ بمجرد أن تنشئ أهدافك ، يمكنك البدء في صياغة خطة لتحقيقها.

لا تتم مشاركة هذا التقييم مع العامة مطلقًا، وسنستخدمه لعرض إسهامات أفضل للجميع.

تتبع التدخلات تحويل طلبات تدخلات تكنولوجيا المعلومات إلى تنسيقات رقمية

بمجرد الانتهاء من خطة الموارد البشرية الخاصة بك ، حان الوقت لتقديمها لأصحاب المصلحة المعنيين للمراجعة. إن تقديم خطتك بطريقة تعرض أهميتها بوضوح للعمل هو مفتاح الحصول على موافقتها.

يجب أن تفكر أيضًا في كيفية تتوافق هذه الحوافز مع خطة الموارد البشرية الأوسع. على سبيل المثال ، إذا كنت تقدم ساعات عمل مرنة ، فستحتاج إلى إلقاء نظرة على كيفية تأثير ذلك على برامج وسياسات الشركة الأخرى.

اشترك في رسائلنا الإخبارية اشترك في رسائلنا الإخبارية للاطلاع على أحدث صيحات الموارد البشرية.

فيما يلي بعض الخطوات اللازمة التي يجب متابعتها عند تنفيذ خطة الموارد البشرية الخاصة بك.

تبادل الأفكار بشكل تفاعلي مع فريقك للمساعدة في دفع رؤيتك إلى الأمام.

تطبيق مقاييس الأداء: قم بوضع مقاييس أداء واضحة وموضوعية لتقييم أداء الموظفين وتحديد المجالات التي يمكن تحسينها واستخدم هذه المعلومات لتطوير خطط تحسين الأداء والتدريب.

بمجرد وضع الهيكل التنظيمي ، يمكن أن يكون بمثابة دليل لتطوير العمليات والإجراءات والسياسات التي يتم تكييفها لتناسب احتياجات العمل.

يضع تطوير خطة شاملة للموارد البشرية أساسًا قويًا لنجاح أي عمل. إنه عنصر حاسم يتطلب تعرّف على المزيد الوقت والطاقة. عند الإنشاء بشكل صحيح ، يمكن أن توفر خطة الموارد البشرية عائدًا كبيرًا على الاستثمار وتبسيط نجاح الشركة. تعمل خطة الموارد البشرية على تنظيم وتنسيق نهج الشركة في التعامل مع رأس المال البشري. ويغطي مواضيع أساسية مثل عملية التوظيف ، وإنشاء نظام امتثال قابل للتطبيق ، وثقافة الشركة ، وإدارة الأداء ، والتخطيط للمستقبل. إنه يعمل كدليل لتطوير الموظفين وأداة لعملية التوظيف.

عند تقديم الخطة ، من المهم تقديم نظرة عامة مفصلة عن الخطة لأصحاب المصلحة ، مع تسليط الضوء أيضًا على الفوائد التي ستجلبها إلى المنظمة. ج. تنفيذ الخطة

الخطوة التالية في إنشاء خطة الموارد البشرية الخاصة بك هي تحديد المهام اللازمة لتحقيق أهدافك. حدد الخطوات التي يجب اتخاذها من قبل الموارد البشرية من أجل الوصول إلى النتائج المرجوة.

يجب أن تشمل العناصر الرئيسية لخطة الموارد البشرية: توظيف الموظفين واختيارهم استحقاقات الموظفين

Report this wiki page